ثمة أمور كثيرة ,, تغتالنى ببطئ

لا ادرى ولا اعرف ان كان رئيسنا المبارك مبارك اطال الله لنا فى عمره يرى مصركما نراها ام لا بعض الناس ممن يخلقون الاعذار لرئيسنا المحبوب يقولون ان مصر استبدت بها حاشيه فاسده اعمت عين السلطان عن رؤيه ما يدور فى بلده يقولون هذا محاولين ان يخترقوا دماغى الجزمه ويقنعونى بهذا الكلام ولان دماغى كما قلت لكم ولا داعى للمحكى فى المحكى فانا لا اجد عذرا لرئيسنا الكريم الا انه اعمى لا يبصر واصم لا يسمع واخرس لا يتكلم ومشلول لا يتحرك ومعلوماتى المتوفره لدى لا تؤكد هذا الكلام بل تنفيه تماما فانا اعلم ان الريس الحمد لله بخير حال وعافيه وعلى اتم استعداد ان يضرب كل مواطن على قفاه عشره اكفف ان اراد المواطن هذا او لم يرد ولا ادل على هذا من المحاوله التى قام بها الاستاذ العظيم ابراهيم عيسى عندما حاول ان ينبش بعد الاسرار عن صحه الريس فكان ما كان وحتى ان اصاب الرئيس بعض ما قلت عافاه الله يعنى لو لو فلا اجد له عذرا ان يعرف ما يدور فى بلده وان ينزل بهذه الحاشيه العظيمه ما يستحقون ووالله انهم لا يستحقون الا الموت .
الا يدرى الرئيس المفدى عن التعذيب الذى يحدث فى زرايب امن الدوله والتشرد فى كل شوارع مصر والازدحام وطوابير العيش والبنزين والحديد والفقر والجوع والموت فى الحوادث والحكم على ممدوح سمعه بالبراءه ونفوذ عز بك التى تزيد يوما بعد يوما والتعليم الى بايز والصحه الى راحت والبلد المنيله بستين نيله واشياء كثيره تعرفونها بل وتحفظونها عن ظهر قلب ثم فلنقل ان هذه الحاشيه اعمت عينيه الا يملك الريس تلفزيون توشيبا 265987 بوصه و دش قطره 34649 متر ليشاهد الفضائيات ويرى مصر مره واحد كما نراها نحن.
اليست هذه هى مصر وهؤلاء هم المصريون ام ان هذه زيمبابوى وهؤلاء زيمبابويون وانا لا اعرف.
عزيزى مبارك هذه هى مصر وحماتها العظام


Advertisements

Comments on: "عزيزى مبارك هذه هى مصر" (7)

  1. د/ شيماء said:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..للأسف بالفعل الوضع من سيء لأسوء لدرجة أني لم أعد أعرف أهناك ما هو أسوأ مما وصلنا إليه ؟؟؟أخص بالذكر المواصلاااااااات ..حسبي الله ونعم الوكيل .. صدقا كل ما اتبهدل في مواصلة أدعي الدعاء ده وأقول يا رب أنا مش مسامحاهم .. رحم الله عمر كان يخاف الله في عثرة البعير !!!

  2. احمد بدر الدين said:

    صحيح دكتوره ليس لنا الا اللهوحسبنا الله ونعم الوكيل

  3. الصورة ابلغ من الف كلمة كاننا محتلين ودى مش بلدنا بقت بلد الباشوات خلاص..عليه العوض

  4. نعكشة said:

    ربنا يستروما خفي كان اعظمو إن غداً لناظره قريبو لعله خير برضوسبحان الله بقةسلام

  5. Anonymous said:

    مبارك :: وكمان مش عاجبكمهههههه

  6. دواير said:

    (اشياء كثيره تعرفونها بل وتحفظونها عن ظهر قلب)أظنك قد قلتها بنفسك…نعرفها ونحفظها عن ظهر قلب..لكننا صامتون…..ألا يقولون من أعمالكم يول عليكم؟!!..هذا ليس دفاعا عن الرئيس أو عن حكومته..بل على العكس إني أراهم مذنبين..لكني أرانا أعظم ذنبا..بصمتنا الذي لا ينتهي وصبرنا الذي قد اوشك أن يمل منا….

  7. احمد بدر الدين said:

    دواير حضرتك ذكرتى المختصر المفيد من اعمالكم سلط عليكموهذا المر له تاصيل شرعى فى قوله تعالى ( ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم )وبسأل حضرتك تانى ليه المدونه للمدعويين فقط اتمنى ان اكون منهم ان لم يكن هناك مانع

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: